تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف وعلاقة انافرانيل والانتصاب


انافرانيل هو دواء يستخدم لعلاج الاكتئاب واضطراب الوسواس القهري يساهم في الحد من الأفكار والأفعال القهرية، ومن آثاره الجانبية تأخير القذف وإطالة الجماع، لذلك يستخدم انافرانيل لعلاج سرعة القذف وما هي أسباب استخدام انافرانيل وآثاره الجانبية، وكيفية استخدامه لسرعة القذف، نوضح ذلك بالتفصيل في السطور التالية في هذه المقالة من خلال تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف.

ما هو دواء انافرانيل؟

انافرانيل هو أحد مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات التي يتم الحصول عليها من عقار كلوميبرامين، مما يزيد من إفراز مادة السيروتونين التي تسبب السعادة، وبالتالي تحسين المزاج وإعطاء الجسم حالة من الاسترخاء لأنه يقلل من انتقال الإشارات بين الخلايا العصبية في الدماغ، فإنه يساعد الجسم على الهدوء وتقليل الشعور بالألم.

تعرف بالتفصيل علي فوائد حبوب ليريكا للجنس

كيف يعمل انافرانيل لعلاج سرعة القذف؟

يعمل انافرانيل على علاج العديد من الاضطرابات النفسية، ولا يحتوي الدواء على أي مواد فعالة تساهم في علاج سرعة القذف لدى الرجال لكن المادة الفعالة في أنافرانيل هي إحدى الآثار الجانبية التي تسببها للجسم، وهي تأخير القذف عند الرجال.

لذلك فإن استخدام أنافرانيل لسرعة القذف هو عرض جانبي للدواء فقط، والدواء نفسه لا يحتوي على مادة فعالة لعلاج مشكلة سرعة القذف، على الرغم من أن العديد من الأطباء يصفونه لعلاج هذه المشكلة. لكن عندما تتوقف عن تناول الدواء، تنتهي فوائده وأعراضه.

يستخدم أنافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف

من الأفضل عادة تناول أنافرانيل لسرعة القذف قبل النوم لمنع النعاس أثناء النهار، ويجب عدم التوقف عن تناول هذا الدواء فجأة دون استشارة طبيبك، حتى لو كنت تعاني من آثار جانبية، قد يستغرق الأمر من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع أو أكثر قبل أن تلاحظ التأثيرات المرغوبة لهذا الدواء.

متى ينصح باستخدام أنافرانيل لعلاج سرعة القذف؟

يوصى باستخدام أنافرانيل لعلاج سرعة القذف وتناوله قبل الجماع بحوالي 4 إلى 6 ساعات، لإعطاء الدواء وقتًا كافيًا لإظهار النتائج المرغوب فيه، وهو تأخير القذف وإطالة مدة الجماع.

اضرار استخدام أنافرانيل لسرعة القذف

من خلال تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف اوضح لكم انة يوجد العديد من الاضرار التي تظهر عند استخدام أنافرانيل لسرعة القذف، تشمل آثاره الجانبية على الرجال أيضًا:

  • التعرق المفرط أثناء النوم والليل.
  • ضعف الذاكرة وعدم القدرة على التركيز.
  • يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل كبير.
  • الشعور بعدم القدرة على التبول بشكل طبيعي.
  • فقدان الشهية ونفور شديد من بعض الأطعمة.
  • الشعور بالنعاس الشديد وفي أغلب الأحيان يؤدي إلى الأرق و اضطرابات النوم.
  • فقدان الرغبة الجنسية عند الرجال، تسارع ضربات القلب.
  • تشوش الرؤية.

حقائق ومعلومات تهمك حول تجربتي مع فلوكستين و هل fluoxetine ادمان؟

بديل أنافرانيل لسرعة القذف

بديل أنافرانيل هو مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات بجميع أنواعها، والتي تستخدم لعلاج نفس الأمراض وتختلف في التفاعلات الدوائية وموانع الاستعمال، بحيث يمكن لطبيبك استبدال أحد مضادات الاكتئاب بآخر.

ما هي العلاقة بين انافرانيل والانتصاب؟

عندما سئل ما هي العلاقة بين أنافرانيل والانتصاب، وجدنا أن أنافرانيل يساعد في علاج الاكتئاب و علاج اضطراب الوسواس القهري ولا يهدف إلى علاج الضعف الجنسي. ينصح الأطباء الأشخاص الذين يستخدمون عقار أنافرانيل للجنس، إذا كانت لديهم مشكلة حقيقية فعليهم الذهاب إلى الطبيب لايجاد حل وتطوير طرق العلاج المناسبة.

من بين الأضرار التي يسببها استخدام أنافرانيل، يمكن للرجال الانتصاب لمدة تصل إلى 4 ساعات وفي هذه الحالة يجب التدخل الطبي الفوري، لأن الألم الناتج يصعب على الشخص تحمله. لذلك لا ينصح باستخدام أنافرانيل لأغراض جنسية، هناك العديد من الأدوية أكثر أمانًا وفعالية من أنافرانيل للجنس.

تجربتي مع أنافرانيل لعلاج سرعة القذف

كانت تجربتي مع أنافرانيل لسرعة القذف ناجحة في البداية، حيث شعرت في بداية تناوله بتحسن كبير في صحتي الجنسية، كانت فترة الجماع أطول من المعتاد، مما دفعني لأخذ أنافرانيل بجرعة أكثر من الموصى بها يوميا قبل الجماع، وبعد وقت قصير من زيادة الجرعة، بدأت أشعر بفقدان الرغبة الجنسية وأصبح القذف يتأخرت كثيرًا، مما جعلني لا أشعر بالنشوة الجنسية أثناء الجماع كانت هذه تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف.

أنافرانيل لعلاج سرعة القذف

ما هي العلاقة بين أنافرانيل والجنس؟

أنافرانيل هو دواء يستخدم لعلاج العديد من المشاكل والاضطرابات الجنسية لدى الرجال، بما في ذلك سرعة القذف. كما يساهم الدواء في التخلص من سرعة القذف عند الرجال وعلاج هذه المشكلة وتحسين العلاقة الجنسية، وله العديد من الفوائد والاستخدامات الأخرى.

يحتوي أنافرانيل على عقار كلوميبرامين، الذي يساعد في علاج الاضطرابات النفسية مثل الوسواس القهري، وهو مضاد للاكتئاب، تعمل هذه المادة أيضًا على تحسين وتوازن كيمياء الدماغ.

تعرف علي تجربتي مع ديبرام ومتى يبدا مفعولة وما هي اعراض انسحابة؟

الجرعة الموصى بها من أنافرانيل لسرعة القذف (تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف)

تعتمد الجرعة المناسبة على صحتك ورد فعلك على العلاج، وهذا حسب تقدير طبيبك لا تأخذ أكثر أو أقل من الموصوفة، إذا كنت تفعل لن تتحسن حالتك بشكل أسرع، وقد تزداد مخاطر الآثار الجانبية.

هل يظهر أنافرانيل يظهر في تحليل المخدرات؟

معظم الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات هي تلك التي تنتمي إلى عائلة البنزوديازيبين، في حين أن الأدوية الأخرى لا يتم البحث عنها عادة في اختبار المخدرات.

هل دواء أنافرانيل يسبب للادمان؟

عند استخدام أنافرانيل خارج الإشراف الطبي بجرعات كبيرة ولفترات طويلة فإنه يسبب الاعتماد الجسدي، مما يؤدي إلى الإدمان وإذا توقفت عن تناوله بشكل مفاجئ يؤدي إلى أعراض الانسحاب مثل الدوخة والقيء والغثيان والرغبة الشديدة في تناول الأدوية والاكتئاب الذي تتخلله أفكار انتحارية والصداع.

هل أنافرانيل جدول؟

حتى هذا الوقت، لم يتم إدراج أنافرانيل كدواء جدول، وفي نفس الوقت له خصائص مسببة للإدمان عندما يؤخذ الدواء بشكل غير صحيح خارج المظلة الطبية، يمكن أن يؤدي إلى الإدمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *