تعرف علي ما يهمك حول تجارب تبييض الاسنان بالزوم وماهي اضراره مميزاتة ؟


تجارب تبييض الاسنان بالزوم، اصبح تبييض الاسنان بالزوم من أكثر الطرق التي تستخدم بفاعلية عالية في كافة أنحاء العالم لمعالجة اصفرار الأسنان والحصول على الأسنان الصحية و الابتسامة البيضاء مع توفير العناية الفائقة بعلاج الأسنان وعدم الضرر به مثل أضرار تبييض الأسنان بالزوم.

في حالة انك تتناول الشاي والقهوة والكولا، وتقوم بالتدخين مع التقدم في العمر وتناول العديد من الادوية، كل هذه العوامل تؤثر على بياض الأسنان حتى ان كنت تقوم بتنظيفها بالفرشاة و المعجون يومياً، ولذلك نتناقش معاً حول تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي في هذه المقالة من موقع بالصحة و تجارب تبييض الاسنان بالزوم.

افضل معجون لتبييض الاسنان وكيفية التخلص من رائحة الفم الكريهة؟

تجربتي مع تبييض الاسنان بالزوم

مؤخراً كنت أتناول القهوة بإفراط بمعدل 8 مرات في اليوم الواحد، مما جعل لون اسناني اصفر على الرغم من انني كنت احافظ على تنظيف اسناني يومياً بالفرشاة ومعجون تبييض الأسنان، ولكن لم اخضع لعمليات التنظيف والتبييض، كنت أريد بشدة إعادة ابتسامتي البيضاء من جديد، وقامت صديقتي بنصيحتي أن تقوم بتبييض الأسنان داخل العيادات الخاصة. كما تفعل واخبرتني عن تجارب تبييض الاسنان بالزوم، وبالفعل ذهبت الى العيادة واتفقت على القيام بجلسات التبييض.

وفي العيادة وجدتهم يستخدمون جهاز zoom 4 تبييض الأسنان والذي يعد من أحدث تقنيات تبييض الأسنان ،وضعت لي الدكتورة جل مسكن لحماية اللثة من عملية التنظيف ثم قامت ببدء العمل بالجهاز.

جهاز zoom 4 تبييض الأسنان يعمل عن طريق إطلاق شعاع ابيض كثيف، يمرر فوق الاسنان، وشعرت بالدغدغة البسيطة في البداية ولكن الجل جعلني اتحمل الألم، ثم حددت لي موعد آخر للجلسة، وفي المرة الأخيرة شعرت بالوخز في اللثة، حيث أن الطبقة الصفراء التي كانت موجودة تمت إزالتها، واصبح الجهاز  قريب من اللثة، ولذلك الدكتورة وصفت لي مسكن حتى يذهب الألم.

ما هو تبييض الاسنان بالزوم؟

تجارب تبييض الاسنان بالزوم من العمليات الاحترافية الحديثة التي يتم فيها استعمال مادة بيروكسيد الهيدروجين بتركيز 25% فقط، وتعد ذلك نسبة امنة جداً على الاسنان، ولكن لا يكتفي بها، بل يتم انبعاث الضوء فوق البنفسجي الخفيف من جهاز الزوم يساعد على تفتيت البقع بشكل سريع أكثر.

ولذلك إن كانت طرق و تقنيات تبييض الأسنان العادية تستغرق 14 يوم من الاستخدام، فإن التبييض بالزوم به يمكنك الحصول على النتائج المميزة بعد ثلاث جلسات فقط، نتيجة لتأثير الضوء المضاعف مع مادة التبييض.

ما هو تبييض الاسنان بالزوم؟

اكتشف طريقة استعمال دكتارين جل للفم والتهاب اللثة و دكتارين جل هل يبلع

مميزات تجارب تبييض الاسنان بالزوم

تبييض الاسنان بالزوم له العديد من المميزات التي يتم ذكرها نتيجة المعرفة بالكثير من تجارب تبييض الاسنان بالزوم في السطور التالية:

  • مع اهتمامك بأسنانك وتنظيفها دائماً والابتعاد عن السلوكيات الخاطئة، يمكنك أن تكسب ابتسامة بيضاء طول العمر.
  • لا يسبب أي أثر سلبي على الأسنان أو ضرر، كما أنه يساعد على علاج حساسية الاسنان.
  • يساعد على اكتساب الثقة بالنفس والحصول على ابتسامة ناصعة البياض مرة اخرى.
  • الزوم مناسب للعديد من أنواع التصبغات بالأسنان حتى التصبغات المعقدة منها.
  • لا يتطلب متابعة دورية طويلة مع الطبيب المختص بعد العملية.
  • يمكنك ان تحصل على نتائج سريعة دون ألم.

كيف يتم تبييض الاسنان بالزوم ؟

الطبيب المختص يقوم بإستخدام مادة مبيضة خاصة بإزالة التصبغات بالأسنان الملونة خلال عملية تبييض الأسنان، ثم يقوم بتوجيه جهاز zoom 4 تبييض الأسنان على وضع الأسنان ليصدر الضوء الشعاعي المراكز لتفتيت الطبقة الملونة بالأسنان، تستغرق عملية تبييض الأسنان تقريباً 5 دقيقة في المرة الواحدة على مدار 3 مرات فقط، او على حسب ما يحدد الطبيب.

نصائح بعد تبييض الأسنان بالزوم ناتجة عن تجارب تبييض الاسنان بالزوم

يمكن ان تحافظ علي نتائج تبييض الاسنان بشكل عام وخاصةً بالزوم، حيث يتطلب منك القيام ببعض الإجراءات واتباع نصائح بعد تبييض الاسنان بالزوم التي يتم ذكرها في السطور التالية:

  • يقترح عليك الطبيب أن تستخدم الفرشاة الكهربائية للمحافظة على نتائج التبييض، حيث أنها تساعد على تنظيف الاسنان من الجير بشكل سريع وأكثر احترافية.
  • الابتعاد عن تناول المشروبات والأطعمة لمدة ساعة بعد جلسة التبييض، خاصةً الشاي والقهوة والشكولاتة وايضاً الكولا.
  • ينصحك الطبيب بعدم التدخين، او على الاقل ان تمتنع عنه لمدة ساعتين بعد عملية التبييض.

تعرف علي تجربتي مع تبييض الاسنان بالفلاش وأضرار تبييض الأسنان بالفلاش؟

اسهل اجهزة تبييض الاسنان بالزوم

في حالة ان لم يكن لديك وقت كافي للذهاب الى الطبيب، او في حالة انك تري التكلفة عالية، سوف يفضل لك تجربة جهاز فيليبس زوم الأمريكي وله نوعان أحدهما يستخدم في النهار والآخر يستخدم في الليل، ويتم اختيار الجهاز على حسب الرغبة الشخصية والقدرة على الالتزام بالروتين المخصص للتبييض، ونتعرف عليهما معاً فيما يلي:

  • فيليبس زوم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom NiteWhite

هو اصدار يستخدم في الليل لتبييض الأسنان، يتم من خلال تطبيق الهلام فوق الأسنان والقيام تركه طوال الليل مع التقنية الخاصة للتبييض. ويعد امناً تماماً في الاستخدام ولا يسبب اي أضرار تبييض الأسنان بالزوم.

  • فيليبس زوم الامريكي لتبييض الاسنان Philips Zoom DayWhite

تشعر بالنتائج الفعالة للغاية خلال 7 ايام فقط من استخدامه يومياً لمدة تتراوح من 25 الي 30 دقيقة. دون الانتظار لوقت طويل عند طبيب الاسنان. ويعد امناً تماماً علي الاسنان الحساسة نظراً لأن تركيز مادة التبييض به لا يزيد عن 14%.

الفرق بين تبييض الاسنان بالليزر والزوم

في الواقع الفرق بين تبييض الاسنان بالليزر والزوم لا يوجد، كما أنه لا توجد أي اختلافات تميز تقنيات تبييض الأسنان عن الأخرى لتيسير الاختيار، ولذلك فإن الطريقتين كلاهما فعال وآمن، وسريع النتائج يمتد الأثر، ولا يليه اي اثار جانبية او مضاعفات صحية أو انتكاسات.

اسعار تبييض الاسنان بالزوم

يستطيع الكثير من الاطباء اجراء عملية تبييض الاسنان بالزوم وتتفاوت الاسعار علي حسب الخبرة، كما أن التكاليف تختلف علي حسب حالة الأسنان ولونها الحالي و طريقة التبييض المطلوبة كما أن نوع التقنية المستخدمة يتحكم في السعر ولكن الاسعار تتراوح من 200 الي 300 دولار أمريكي.

اضرار تبييض الاسنان بالزوم

اضرار تبييض الاسنان بالزوم ليست كثيرة نذكرها معاً بإختصار في السطور التالية الناتجة عن تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي:

  • لا ينصح بإستخدام تبييض الاسنان بالزوم أثناء الحمل والرضاعة حتى لا تحدث اضرار تبييض الاسنان بالزوم.
  • الشعور بالوخز خلال جلسة التبييض بالزوم وهذا يحدث نادراً وعادةً ما ينتهي الوخز عقب الجلسة.
  • يمكن أن تسبب عملية تبييض الاسنان بالزوم حساسية الأسنان لدى بعض الأشخاص.
  • جهاز الزوم ينتج عنه حد أدنى من الحرارة من الممكن ان يكون مزعجاً لدى البعض.
  • لا ينصح بإستخدام تبييض الاسنان بالزوم الأطفال الذين عمرهم أقل من 13 سنة.
  • تحتاج كل فترة الى اعادة تبييض الاسنان بالزوم لأن نتائجه لا تدوم.

اضرار تبييض الاسنان بالزوم

الأسئلة الشائعة حول تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي

نتناقش معاً في السطور التالية عن الأسئلة الأكثر شيوعاً حول تجربتي مع جهاز تبييض الاسنان المنزلي:

هل تبييض الأسنان مؤلم؟

عند عملية تبييض الاسنان بالزوم قد تشعر بالوخز لوقت قليل ولكن هذا الشعور قد ينتهي سريعاً أضرار تبييض الأسنان بالزوم ولذلك تعد عمليات تبييض الاسنان بالزوم غير مؤلمة.

ما هي أنواع تبييض الأسنان وافضلها؟

قوالب تبييض الاسنان، لصقات تبييض الاسنان، قلم تبييض الاسنان. التبييض بتقنية الزوم، تبييض الأسنان بالليزر، وتعد أنواع تبييض الأسنان التي تستخدم في العيادات هي الأفضل.

ما هو سعر جهاز زووم لتبييض الأسنان؟

تبييض الأسنان بتقنية الزوم سعرها للجلسة الواحدة 5750 وتستمر لمدة 45 دقيقة، ولكن هذا السعر يعد تقريبي.

مقالات تهمك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *